التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تنزيل لعبة سلاحف النينجا 5 Teenage Mutant Ninja Turtles Shredder's Revenge للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

 لعبة سلاحف النينجا 5 Teenage Mutant Ninja Turtles  Shredder's Revenge كاملة مضغوطة للكمبيوتر بحجم 995 ميجا فقط

لعبة سلاحف النينجا 5 Teenage Mutant Ninja Turtles  Shredder's Revenge كاملة مضغوطة للكمبيوتر بحجم 995 ميجا فقط
لعبة سلاحف النينجا 5 Teenage Mutant Ninja Turtles  Shredder's Revenge كاملة مضغوطة للكمبيوتر بحجم 995 ميجا فقط



وصف اللعبة

Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder's Revenge هي لعبة فيديو قادمة للتمرير الجانبي تم تطويرها بواسطة Tribute Games ونشرتها Dotemu .  وهو مبني على امتياز Teenage Mutant Ninja Turtles . إنها مستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة لعام 1987 وتستعير بطريقة أسلوبية من ألعاب الآركيد ووحدات التحكم المنزلية التي طورتها شركة كونامي خلال الثمانينيات والتسعينيات.  تم تعيين اللعبة للإصدار لأنظمة Microsoft Windows و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One في عام 2022.


مع هجوم Bebop و Rocksteady على القناة 6 وسرقة أجهزة فائقة الدقة لدعم أحدث خطة ملتوية لـ Krang and Shredder ، يرى Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge أن السلاحف تقاتل عبر مجموعة بارعة من مواقع TMNT الخالدة. من مانهاتن وكوني آيلاند ، إلى أسطح المنازل في المدينة والصرف الصحي الرطبة ، ساعد الرباعية المخيفة على هزيمة جنود القدم ، وتريسيراتون ووريورز ، وقوات الروك على طول الطريق إلى البعد X!


مميزات اللعبة

تتميز Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder's Revenge بطريقة لعب رائدة متجذرة في ميكانيكا الشجار الكلاسيكية الخالدة ، والتي قدمها لك خبراء الضربات في . انطلق في طريقك عبر بيئات فن البكسل الرائعة واقتل الكثير من الأعداء الجحيمين مع السلحفاة المفضلة لديك ، كل منهم بمهاراته وحركاته - مما يجعل كل جولة فريدة من نوعها! اختر مقاتلًا ، واستخدم المجموعات المتطرفة لهزيمة خصومك وخوض معارك شديدة مليئة بالإثارة وقدرات النينجا الفاحشة. ابق حاذقًا وأنت تواجه ضد Shredder وعشيرة Foot Clan المؤمنة بمفردك ، أو احصل على أفضل براعمك والعب مع ما يصل إلى أربعة لاعبين في وقت واحد!



تحميل اللعبة
اضغط على اسم اللعبة للتحميل

لن يكتمل التحميل الا بعد كتابة تعليق


تعليقات