شركة الاتصالات السعودية STC تفوز بجائزة أسرع خدمة إنترنت في المملكة شركة الاتصالات السعودية STC تفوز بجائزة أسرع خدمة إنترنت في المملكة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة الاتصالات السعودية STC تفوز بجائزة أسرع خدمة إنترنت في المملكة


حصلت شركة الاتصالات السعودية STC على جائزة أسرع شبكة موبايل من ناحية الإنترنت في السعودية، وتفوقت على منافسيها بفارق كبير في النقاط.

ووفقا لما أعلنه موقع قياس سرعات الإنترنت، Speedtest، فإن STC قد حصلت على معدل سرعة تحميل على شبكتها يصل إلى 10.71 ميجابت، بينما سرعة الرفع كانت ليست بالبعيدة فقد حققت 8.87 ميجابت.

ومن المعروف أن هناك  العديد من المعايير التي يضعها موقع Speedtest لتحديد أفضل  خدمة إنترنت في أي دولة من دول العالم، حيث يقوم الموقع يوميًا بتجميع اختبارات السرعة واحتساب المتوسط الخاص لكل مكان، وقد استحقت STC الجائزة لتطابق خدامتها مع المعايير.

ومن حانب أخر، حصل كلا من شركتي الاتصالات، موبايلي و زين على نتائج متقاربة جميعها بعيدة عن نتائج STC، حيث حقق أقرب المنافسين موبايلي سرعة تحميل وصلت الى 6.74، وحصل زين على سرعة تحميل وصلت إلى 6.40 ميجابت.


ويذكر أن موقع Speedtest هو موقع يعني بقياس سرعات الإنترنت، ويقوم بإجراء أكثر من مليار اختبار أكثر من 1500 موفر خدمات حول العالم، وتقوم سياستها على حساب معدل سرعات التحميل لأفضل تقنية متوفرة في كل بلد.

ومن الجدير ذكره أيضا أن شركة الاتصالات السعودية STC، ، هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، كما إنها من الشركات الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السعودية.


كما تعمل الشركة، وبشكل مستمر على الاستجابة لمتطلبات السوق، ومواكبة المستجدات والتطورات التقنية في مجال الاتصالات، وتلبية احتياجات عملائها.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

متجرى المجانى

2016