التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل لعبه Dawn of Titans v1.6.5 APK كامله







شن حرب ضد لاعبين آخرين والاستيلاء على أراضيهم من خلال قوة من الجيش والمهارات الخاصة بك في ساحة المعركة.

مع الجودة وحدة التحكم 3D الرسومات واللعب الادمان جدا، فجر جبابرة يبدأ عهد جديد لألعاب الأكشن استراتيجية MMO.
قيادة الجيش الخاص بك إلى النصر في إعجاب 3D battlesRaise وتدريب جبابرة ملحمة شن حرب ضد لاعبين وتأخذ landBuild على مملكتك إلى وقود dominationForge الخاص تحالف النهائي مع friendsChat الخاصة بك في الوقت الحقيقي مع playersRise بعضا من خلال البطولات العالم عن طريق سحق enemiesMake الخاص بك متأكد كنت تلعب على الانترنت للوصول إلى أحدث محتوى وميزات، والتأكد من أن التعريف الخاص بك هو احتياطيا على الانترنت.

يرجى الملاحظة!

فجر جبابرة هو حر للعب، ولكنه يحتوي على العناصر التي يمكن شراؤها لmoney.To حقيقية لمنع عمليات الشراء غير مصرح بها، حدد "تعيين أو تغيير الرقم السري" من موقع Google Play قائمة الإعدادات، إنشاء PIN، ثم تمكين "استخدام الرقم السري ل "خيار الشراء. وبعد ذلك تكون هناك حاجة لإدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك قبل كل معاملة.

ما في هذا الإصدار: (آخر تحديث: مارس 9،2016)
2016 هي سنة تيتان! تحقق من أحدث التحديث لدينا، معبأة بالكامل من الميزات والتحسينات الجديدة! اليومية مهام وRewardsQuick المباراة functionalityShow البيانات والتوصيات التالي ActionNew الأمن والتحسينات لمكافحة الغش measuresMany لمساعدة لاعب الخبرة الخاصة بك! المئات من الاصلاحات وتحقيق أمثلية.

مطللوب اصدار اندرويد O / S: 4.1+




سكرين شوت من داخل اللعبه

Screenshots :
   Dawn of Titans- screenshot
   Dawn of Titans- screenshot
   Dawn of Titans- screenshot     Dawn of Titans- screenshot     Dawn of Titans- screenshot
Download : 668M (APK+OBB)

تعليقات