التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل لعبه Bridge Constructor Stunts v1.4 APK لهواتف الاندرويد مجانا

تحميل لعبه Bridge Constructor Stunts v1.4 APK لهواتف الاندرويد مجانا

لعبه البهلوان المدفوعه علي جوجل بلاي

لعيونكم مجانا 

صوره اللعبه


مواصفات اللعبه


البهلوان ومهندس في واحد؟ لا مشكلة مع جسر منشئ المثيرة!
بناء سلالم فرض وحلقات للوصول الى هدفك في المراحل المختلفة. ولكن بناء الهياكل وحدها ليست كافية هذه المرة: كنت أجلس خلف عجلة القيادة للمركبات نفسك، ويجب أن المناورة بها بمهارة إلى الهدف. جمع النجوم، يقفز متهور كاملة، تقلب والمثيرة مذهلة، مخلفة وراءها دمارا واسعا في جميع أنحاء مستوى كامل للتغلب على درجة عالية. ولكن يمكنك أن تفعل فقط كل ما مع الجسور والمنحدرات التي شيدت تماما.

تاريخ المجتمع اللعب ضخمة دعونا
لضمان ينسى أيا من القفزات الخاص بك، يمكنك حفظ أشواط الخاص بك وأشرطة الفيديو، وتحميلها عبر ميزة مشاركة ومشاركتها مع أصدقائك. السماح للعالم أن يكون جزءا من القفزات افظع الخاص بك!

تحسين الوضع البناء
ومرة أخرى كان لديك الوصول إلى مجموعة متنوعة من مواد البناء مع خصائص مختلفة. العديد من التحسينات جعل بناء أسهل: اضغط ببساطة لتحويل شعاع قد بنيت لك في الطريق، والعكس بالعكس. انقر مع الاستمرار على جزء من بناء والآن لديك خيار لإعادة الهياكل الخاصة بك دون الحاجة إلى بنائها من الصفر.

برغي فضفاضة!
لقد مخفي بعض المسامير التي يصعب الوصول إليها في بعض المستويات. البحث وجمع لهم، وكنت قد تكون قادرة على وضع هذه البراغي لحسن استخدامها في المستقبل ...

ميزات:
! الدفعة الاخيرة في نجاح دوليا سلسلة جسر منشئ تحسين وتبسيط إجراءات سلالم البناء ModeBuild وقيادة المركبات عبر لهم مستويات yourselfDiverse مع أهداف مختلفة: جمع النجوم والهدف النتيجة، والوصول إلى الهدف ... عربات الدفع والشاحنات القلابة مع البضائع التي يلحق الدمار عندما القادمة فضفاضة، بل هي أيضا مفيدة لمساعدتك على جمع بناء المثيرة materialsSpectacular itemsVarious والاقتحام من destructionAchievements وrankingsReplay ميزة ومشاركة الفيديو: إنقاذ أفضل ما لديكم المعابر الجسر والمثيرة ومشاركتها مع friendsGoogle الخدمات تلعب لعبة للحصول على الإنجازات وفي LeaderboardsTablet supportWhat الجديد في هذا الإصدار (تحديث: 5 فبراير 2016)
معاينات مستوى المتاحة الآن في مستوى اختيار MenuAdjustment الوضع: أطول وقت الزناد لتجنب تفعيل AM عن غير قصد عند محاولة بناء إصلاحات constructionsMinor، مستوى تعليمي وtweaksRequired الروبوت O / S: 3.2+

حجم اللعبه 44 ميجا فقط

التحميل من موقع 
للتحميل اضغط هنااااااااااااااااااااااااااااااا

تم الرفع بواستطي صبرى الحلوانى 

جميع الحقوق محفوظه لدى متجرى المجانى 

لتحميل تطبيق متجرى المجانى ومتابعتنا من هاتفك الاندرويد 

اضغط هنااااااااااااااااااااااااااااااا  

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

تعليقات