التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل لعبه Adventures of Mana v1.0.0 APK الشهيره للاندرويد

تحميل لعبه Adventures of Mana v1.0.0 APK كامله مجانا

اللعبه مدفوعه لعيونكم مجانا 

صوره اللعبه



مواصفات اللعبه 

بطلنا المحتمل هو واحد من المصارعين لا تعد ولا تحصى متعاقد إلى دوقية Glaive. كل يوم، وجره هو وله المشؤومة الصحابة من زنازينهم وزايد لمحاربة الوحوش الغريبة لتسلية سيد الظلام. إذا منتصرا، وألقوا مرة أخرى في زنزانات مع الخبز ما يكفي للتغلب عليها أكثر حتى مباراته المقبلة. ولكن الجسم يمكن أن يستغرق سوى كثيرا، وانها ليست ابدا قبل وقت طويل من الخضوع الأسرى بالضجر إلى مصائرهم القاسية.

■ نظام
مغامرات نظام المعركة مانا تمنحك حرية التحرك في الملعب من دون قيود، والسماح للقتال مثيرة فيها عليك أن تقرر متى يهاجم وكيفية التهرب.

·ضوابط
ويتحقق حركة لاعب عن طريق عصا التحكم الظاهري في أي مكان يمكن الوصول إليه على الشاشة. كما تمت إضافة ميزة لصناعة السيارات في ضبط ذلك أنه حتى لو الشوارد الإبهام من موقعها الأصلي، وأنك لن تفقد السيطرة على البطل.

· الأسلحة
وتنقسم الأسلحة إلى ست فئات فريدة من نوعها، مع بعض الاستخدامات أبعد من مجرد التعامل الضرر. تحديد متى وأين لتزويد كل نوع ستثبت مفتاح النجاح في سعيكم.

·سحر
من استعادة المفقود HP أو إزالة مختلف الامراض، لجعل خصوم عاجزا أو التعامل ضربات قاتلة، وهناك ثمانية نوبات مختلفة لمناسبة أي تقريبا.

·العقبات
أعداء الدماء ليست هي الشيء الوحيد الذي يقف في طريق استكمال سعيكم. سوف تحتاج كل الأدوات والذكاء الخاص بك للتغلب على التحديات الكثيرة التي واجهتها في عالم مانا، بدءا من الأبواب مقفلة إلى غرف المخفية لالفخاخ المتزايد تدريجيا أكثر تعقيدا كما تقدم اللعبة.

مطلوب الروبوت O / S: 4.0+

صور من داخل اللعبه 







حجم اللعبه 

300 ميجا  apk و obb


التحميل من موقع 


لتحميل اللعبه 
ملف ال apk

ملف ال obb
بعد تحميل ملف ال obb 
ضعه في الداتا obb لهاتف وليس الكرت

تم  الرفع بواستطي صبرى الحلوانى

جميع الحقوق محفوظه لدى متجرى المجانى 

ويمنع النقل نهائيا

دمتم بود




تعليقات